ارشفه ايام زمان

مدونه صقر بابل

الجمعة، 3 أغسطس 2012

حمااار زهقااااان من أسمه

يروى انه في قديم الزمان كانت تعيش جميع الحيوانات في الغابة , كلها سعيده ومرتاحة إلا الحمار , فكان يستاء من تسميته بالحمار فضاق ذرعا بهذه التسمية ..



فذهب الى الملك .. وهو الأسد ..


الملك : مرحبا بك ايها الحمار ؟ ! تفضل بالجلوس


الحمار ( وهو غاضب) : حتى انت ايها الملك ؟


الملك : ماذا بك ؟ ! هل اسأت بالكلام ؟ ؟


الحمار : لقد استأت من تسميتي بالحمار . واريد ان اغيره ؟


الملك : ولماذا ؟ وما هي التسمية المناسبة ؟


الحمار : الكل يدعي باني جاهل واحمق , وهم ينسبون لي الغباء


الملك : وماذا فيها , فهذه صفتك الحقيقية .


الحمار : لا لا .. انا اذكى بكثير


الملك : حسنا .. ساختبر ذكائك .. واذا نجحت بالاختبار فسأغير اسمك الى حصان ؟ !


ما رايك ؟؟


الحمار : حسنا . انا مستعد


الملك : اذا فاستعد للسؤال الاول ؟


اريدك ان تذهب الى بيتي . فتسأل عني .. هل انا بالبيت ام لا ؟


الحمار ( يركض مسرعا ) : حسنا .. ساسأل واتيك بالجواب


فذهب الحمار وعاد بسرعة


الحمار : سيدي لقد سألت عنك .. فقالوا لي انك لست موجودا بالبيت


الملك: الم اقل لك انك غبي .. فكيف اكون بالبيت وانا موجود هنا ؟ !


الحمار ( باكيا ) : انت قلت لي ؟ !


الملك : قلت لك كي اختبر ذكائك .


الحمار : وماذا الان .. هل سيتغير اسمي ؟؟


الملك : طبعا .. ستصبح احمر حمار في الغابة :


الحمار يعود الى البيت وهو باكي


في بيت الحمار


الحمار الاب : ماذا بك يا بني


الحمار الابن : ذهبت الى الملك .. واردت ان يغير اسمي .. لان الكل ينعتني بالحمار الغبي


الحمار الاب : وماذا حدث ..؟ هل تغير اسمك ؟


الحمار الابن : نعم .. اصبحت احمر حمار ؟ !


الحمار الاب : وكيف ؟


الحمار الابن : سالني الملك ان ارجع الى بيته وأسأل عنه .. فذهبت راكضا وسألت عنه واجبته بانه ليس باليت ؟


فقال لي انت حمار


الحمار الاب : حقا انك احمر الحمير


الحمار الابن : ولماذا يا ابي ؟ !


الحمار الاب : لماذا لم تتصل به بالهاتف . وتسأل عنه ؟؟ لماذا ذهبت الى بيته ؟؟


الحمار الابن : نسيت هذا حقا .. ااااه .. كم انا متحسر على هذه الفكرة


الحمار الاب : لقد شوهت سمعتنا


ههههههههه


طلع حمار ابن حمااااااار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق