ارشفه ايام زمان

مدونه صقر بابل

الأحد، 12 أغسطس 2012

ترجمة كلام البنات جديدة ادخل بسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم

مسااااااااااء الود والورد ..

هذه كلمات مترجمة لـ لغة البنات ...

ههههههههههههههههههههههه.........

نعم = لا

لا = نعم

ممكن = إستحالة

أنا آسفة = سامحني على إللي حصل

أنا محتاجة جوال جديد = عطيني جوال وإلا 000

القرار قرارك يا حبيبى = ورّينى وش راح تسوي ؟؟

سوري اللي تبغاه يا حبيبى = راح تدفع الثمن غالي

نبغى نتناقش فى موضوع = أبغى بس أعرفك أنا بسوي ايش ؟!!

لا عادي أنا مو زعلانة = والله لأنسيك اسم امك وتشوف !!

إنت زي القمر اليوم= وش القرف هذا ؟؟ يا شيخ روح
حلق وجهك ..

خليك رومانسي واطفي النور = نام وانخمد تراك زهقتني ..

أبغى أشتري شوية عفش فى البيت = أنا بغيرعفش البيت كله

أنا أسمع صوت مزعج وأنا نايمه = إنت بتشخر
وانت نايم يا بومبا

إنت تحبني قد ايش يا حبيبى ؟؟ = أنا سويت مصيبة سوده اليوم

أنا راح أكون جاهزة فى دقيقة يا حياتي = أقووووول ضف وجهك وانقلع أبي اتفرج على
الفيلم أنا قدامي ساعة

إنت تحبني يا حبيبي ؟ = عارفة انك تحبني .. ادفع بس ..

لو سويت حاجة يا حبيبى لازم أعرف = أنا راح أطلع عيونك يا مـعـفن
لو عرفت عنك حاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق